Top Ad unit 728 × 90

خاص : مكافحة الجريمة "اسبيعة" غير مسؤول عن مقتل "العمراني" .


في تطور جديد حول مقتل "الشيخ" نادر العمراني أمين عام ما يعرف بـ "هيئة علماء ليبيا" ، نشرث قوة الردع الخاصة بيانا حول تسجيل مصور تداولته بعض المواقع والقنوات المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص يتحدث عن مقتل عضو مجلس البحوث والفتوى بدار الإفتاء "الشيخ" نادر العمراني.

و استنكرت قوة الردع الزج باسمها، واعتبرته «تصفية حسابات تمارسه مجموعات أخرى لم تسمها لأغراض مشبوهة».
كما نفى البيان تبعية الشخص المتحدث في الفيديو لقوة الردع، وبذلك هي لا تتحمل مسؤولية اي عمل اجرامي صادر عنه .
و طالبت قوة الردع الجهات الأمنية وعلى رأسها النائب العام بفتح تحقيق عاجل وشفاف، لمعرفة من هم خلف هذه الجريمة، ومن يحاول استغلالها لمآرب خاصة به. وأكدت القوة أنها على استعداد تام للتواصل مع الجهات كافة حتى تظهر الحقيقة.

هذا و قال مصدر من داخل مكتب مكافحة الجريمة اسبيعة لـ #الاخبارية_الليبية " ان #مقيدش و كافة عناصر المكتب ليس لهم علاقة بمقتل العمراني لا من قريب و لا من بعيد ، مؤكداً ان تلفيق هذا الاتهام و الصاقه بعناصر المكتب و رئاسته ما هي الا محاولة من مجموعات مسلحة اخرى لتشويه سمعة المكتب بشكل خاص و الشباب السلفي بشكل عام ، وايضا للسيطرة على المنطقة من قبل تلك المجموعات "في اشارة الى الجماعة الليبية المقاتلة" .
حيث بين المصدر "انه خلال الفترة القليلة الماضية كانت هناك ضغوط كبيرة على ادارة المكتب للتخلي عن حماية منطقة اسبيعة و تسليم المكتب لجماعات تنتمي للجماعة الليبية المقاتلة ، الا ان عبد الحكيم مقيدش و بصفته المسؤول الاول في مكتب مكافحة الجريمة اصر على التصدي لتلك الضغوط التي تعرض لها " .
خاص : مكافحة الجريمة "اسبيعة" غير مسؤول عن مقتل "العمراني" . Unknown on 4:17:00 ص 5

ليست هناك تعليقات:

قريبا : خدمة البث المباشر من الاخبارية الليبية. قريبــاً !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.